dadogo

الاثنين، 21 مايو 2012

مقابلة مع loveiymyha


مرحبا
انا وعددكن بمقابلة ثانية و الان حنفذ وعدي هي المرة مع
 loveiymyha
يلا نبدء


محمد : مرحبا و اهلن و سهلن شرفتيني

ورد : و انا اكثر

محمد : تسلمي انا حابب تعرفيني بنفسك

ورد : انا ورد عمري 24

محمد : كيف كسبتي فتات غلاف العالم

ورد : لاني كنت في قائمة المصممين الاكثر شهرة

محمد : من اكثر من شجعك

ورد : في البداية شجعتني صديقتي لجين
و ثم رنا و هنو و ملاك

محمد : كيف كسبتي افضل البوم

ورد : كانت تصويط كثير

محمد : تمام شو اول احلامك عندما انضميتي الى ستاردول

ورد : ليست لدي احلام في ستاردوللانها لعبة
لاكن حلمي  ان تدوم صداقتي مع صديقاتي المقربات
هم هنو و رنا و ملاك هم اعز مافي قلبي

محمد : شو بتحبي تقولي كلمة نهائية لمعجبينك

ورد : اتمنى التوفيق للجميع و لكل من احب و لكل من يترك
لي كلمة جميلة في سجلي فهي تعني لي الكثير

محمد : شكرا لكي ورد لقبولك الاصتدافة 

ورد : العفو






الان شفنى قئتو القاء مع ورد بس مين المشهورة القادمة

مع تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق